مسابقات الوظيف العمومي الجزائر2015-2014.....توظيف وعمل2014

مسابقات الوظيف العمومي الجزائر2015-2014.....توظيف وعمل2014

مسابقات الوظيف العمومي الجزائر 2015-2014-نتائج مسابقات الوظيف العمومي-جديد التوظيف 2015-2014-اعلانات التوظيف-توظيف الاساتذة والمساعدين-concours fonction publique
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

المواضيع الأخيرة
» تعارف من اجل صداقة
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 10:20 pm من طرف عماد الدين

» عضو جديد هل من مرحب
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 10:11 pm من طرف عماد الدين

» a madame la ministre de l'education
الإثنين يوليو 28, 2014 2:39 am من طرف apprentis1972

» إعلان توظيف أساتذة التعليم الإبتدائي 2014
الأحد يوليو 27, 2014 4:35 am من طرف bouhedli

» Re : ingénieur d'état en Gestion Technique Urbaine
الأحد يوليو 13, 2014 5:28 pm من طرف benameur karim

» عضو جديد هل من مرحب
الجمعة يوليو 11, 2014 12:32 am من طرف hadjeb36

» إعلان عن توظیف أساتذة جامعة الدكتور یحي فارس بالمدیة
الجمعة يوليو 04, 2014 1:22 am من طرف electrosoft

» إعلان عن توظیف أساتذة جامعة الدكتور یحي فارس بالمدیة
الخميس يوليو 03, 2014 4:51 pm من طرف electrosoft

» نتائج الباك
الأربعاء يوليو 02, 2014 4:57 pm من طرف العطافي عبدالله

» ّإعلان توظيف أستاذة التعليم الثانوي 2014
الأحد يونيو 29, 2014 12:35 pm من طرف Admin

سحابة الكلمات الدلالية
قائمة العمومية التربية متصرف مسابقات الناجحين جديد نتائج باتنة التعليم اساتذة لولاية مديرية مسابقة الوظيف بولاية المسابقات اداري 2013 العمومي 2012 توظيف الاساتذة التوظيف 2014 ولاية
شاطر | 
 

 مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين 2012/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1473
تاريخ التسجيل: 08/05/2012

مُساهمةموضوع: مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين 2012/2013   الثلاثاء مايو 08, 2012 10:12 pm

حرصا منا على جديد مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين 2012/2013
نرجو منكم مشاركتنا بكل المواضيع فيما يخص مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين لسنة 2012/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fonctionpubliquedz.ahlamountada.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1473
تاريخ التسجيل: 08/05/2012

مُساهمةموضوع: مسابقة توظيف أستاذة مساعدين قسم ب في المركز الجامعي لولاية عين تموشنت ماي 2012   الجمعة يونيو 01, 2012 11:31 pm


مسابقة توظيف أستاذة مساعدين قسم ب في المركز الجامعي لولاية عين تموشنت ماي 2012

يعلن المركز الجامعي لعين تموشنت عن
توظيف خارجي عن طريق المسابقة على أساس الشهادة لرتبة أستاذ مساعد قسم "ب"
قي الاختصاصات التالية:
العلوم والتكنولوجيا:

رياضيات ------------ 03 مناصب
اعلام الي ------------ 02
فيزياء --------------02
كيمياء -------------02
هندسة كهربائية --------01


الاداب و اللغات

فرنسية -------------03
انجليزية -------------03
اسبانية -------------01
علم الاجتماع -------01
علم النفس ---------01


العلوم الاقتصادية التجارية و علوم التسيير

علوم التسيير --------02

العلوم القانونية و الادارية

حقوق -----------01

شروط التوظيف:

توظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة للحاصلين عل شهادة الماجستر أو ما يعادلها
توظيف مباشر على أساس الشهادة للحاصلين على شهادة الدكتورا أو ما يعادلها

الملـــــــــــــف:

طلب خطي
02 صور شمسية
شهادة الميلاد و شهادة عالية أو شخصية
شهادة الجنسية
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
نسخة من شهادة الماجستر في التخصص المذكور، الشهادات المتحصل عليها
اثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية
شهادة أصلية للسوابق العدلية
شهادة العمل في التدريس أو التخصص ان وجدت
نسخة من شهادة التسجيل في الدكتورا ان وجدت
شهادتان طبيتان عام و الأمراض الصدرية مسلمة من طرق طبيب مختص
الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في نفس التخصص
ظرفان بريديان عليهما عنوان المترشح.


يودع الملف بمقر المركز الجامعي لعين
تموشنت أو يرسل عن طريق البريد / المركز الجامعي لعين تموشنت ص.ب رقم
46000.284-الجزائر ويأخذ ختم البريد كتاريخ لايداع الملف.


اخر أجل لايداع الملفات 20 يوم من تاريخ صدور هذا الاعلان.
المصدر: جريدة ouest tribune ليوم 31/05/2012

مسابقة توظيف أستاذة مساعدين قسم ب في المركز الجامعي لولاية عين تموشنت ماي 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fonctionpubliquedz.ahlamountada.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1473
تاريخ التسجيل: 08/05/2012

مُساهمةموضوع: مسابقة توظيف بجامعة ام البواقي جوان 2012 استاذ مساعد قسم ب   الأحد يونيو 10, 2012 6:52 pm


[right]
مسابقة توظيف بجامعة ام البواقي جوان 2012 استاذ مساعد قسم ب
تعلن جامعة أم البواقي عن فتح مسابقات التوظيف رتبة أستاذ مساعد قسم "ب" في الأسلاك المذكورة أدناه:

1/ توظيف مباشر على أساس الشهادة:
من
بين المترشحين الحائزين على شهادة دكتوراه دولة، شهادة دكتوراه علوم أو
شهادة معترف بمعادلتها بالأولوية من بين المنـاصب المفتوحة في الاختصاصات
المذكورة أدناه.


2/ مسابقة على أساس الشهادة:
من
بين المترشحين الحائزين على شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها
بتقدير قريب من الحسن على الأقل في إطار المرسوم التنفيذي 98/254 المؤرخ في
17 أوت 1998 من بين المناصب المالية المتبقية من التوظيف المباشر في
الاختصاصات المذكورة أدناه:


هام جدا: تاريخ الصدور الأول لهذا الإعلان بالجريدة اليومية "النصر" بتاريخ 2012/06/07.


للإطلاع على الاعلان اضغط على الرابط التالي:
http://www.univ-oeb.dz/images/documentation/recrutement/recrute_2012.pdf
أكثر تفاصيل ...


مسابقة توظيف بجامعة ام البواقي جوان 2012 استاذ مساعد قسم ب
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fonctionpubliquedz.ahlamountada.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1473
تاريخ التسجيل: 08/05/2012

مُساهمةموضوع: اعلان عن توظيف بمدرسة العلوم الاقتصادية و التجارية وعلوم التسيير جامعة تلمسان 2012   الأحد يونيو 17, 2012 11:09 pm


اعلان عن توظيف بمدرسة العلوم الاقتصادية و التجارية وعلوم التسيير جامعة تلمسان 2012توظيف على أساس الشهادة أستاذ مساعد صنف ب
رياضيات 01
رياضيلت تخصص احتمالات 01
فرنسية 02
انجليزية 02
اعلام آلي 01
شروط التوظيف :
1- الشادة المطلوبة في الاختصاص
2- الوضعية القانونية اتجاه الخدمة الوطنية
تكوين الملف:
1- طلب خطي عليه رقم الهاتف
2- نسخة مصادق عليها من وثسقة اثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية
3- شهادة السوابق العدلية
4- صورتين شمسيتين
5- نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية
6- نسخة مصادق عليها من الشهادة المطلوبة
7- شهادتان طبيتان عامة وصدرية
8- ظرفان بريديان علبهما الطابع و العنوان الشخصي حجم 22.5* 15
9-شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمتزوجين
10- على المترشحين الموظفين أن يقدموا ترخيصا بالمشاركة من طرف الهيئة المستخدمة و تعهدا بالاستقالة في حالة النجاح
11- شهادة المعادلة للمترشحين الأساتدة الحاصلين على شهادة ممنوحة بالخارج
ملاحظة هامة :
آخر أجل لاستلام النلفات حدد ب 20 يوما من صدور الاعلان
تودع الملفات لدى المدرسة التحضيرية في العلوم الاقتصادية و التجارية وعلوم التسيير -تلمسان-
العنوان 01 شارع أحمد باركة -بيلوجيا سابقا- امامة تلمسان
ملاحظة
أظن أن أول اعلان كان بتاريخ :12/06/2012

اعلان عن توظيف بمدرسة العلوم الاقتصادية و التجارية وعلوم التسيير جامعة تلمسان 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fonctionpubliquedz.ahlamountada.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1473
تاريخ التسجيل: 08/05/2012

مُساهمةموضوع: اعلان توظيف في جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية بقسنطينة جوان 2012   الأحد يونيو 17, 2012 11:19 pm


[right]
اعلان توظيف في جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية بقسنطينة جوان 2012
جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية بقسنطينة
إعـلان عـن مسابقات للتوظيف الخارجـــــي
تعلن
جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية بقسنطينة عن فتح مسابقات
للتوظيف الخارجي في أسلاك الأساتذة الباحثين و أسلاك الموظفين الإداريين
و التقنيين بعنوان الميزانية الأولية بعنوان السنة المالية 2012
، وذلك وفقا للكيفيات و الشروط التالية :

مكان التعيين

الرتبة أو المنصب

العدد

نمط التوظيف

التخصصات المطلوبة

الشهادة أو المؤهل المطلوب







مديرية
الجامعة




متصرف

01

مسابقة على أساس الشهادة

علوم : قانونية وإدارية- اقتصادية– مالية – تسيير-
سياسية و علاقات دولية

ليسانس التعليم العالي أو شهادة معادلة في التخصصات المطلوبة

مترجم ترجمان

01

مسابقة على أساس الشهادة

ترجمة ( عربي ـ فرنسي ـ انجليزي )

ليسانس التعليم العالي أو شهادة معادلة في الترجمة
( عربي ـ فرنسي ـ انجليزي )

ملحق المكتبات الجامعية من المستوى الأول

01

مسابقة على أساس الشهادة

علم المكتبات

ليسانس التعليم العالي أو شهادة معادلة في علم المكتبات

ملحق الإدارة

01

مسابقة على أساس الشهادة

- علوم قانونية و إدارية - علوم إقتصادية
- علوم مالية - علوم التسيير

أن يكون المترشح حائزا على شهادة الباكالوريا و أتم بنجاح سنتين من الدراسة أو التكوين العاليين ، أو أية شهادة معادلة

كاتب

02

مسابقة على أساس الشهادة

الأمانة و المكتبية

- شهادة التحكم المهني في الكتابة
- أو شهادة السنة الثانية ثانوي كاملة + تكوين في المكتبية مدته 6 أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة و معتمدة للتكوين المهني

سائق سيارة من المستوى الثاني
(متعاقد )

01

مسابقة على أساس الإختبار المهني

سياقة من الصنف " د " للنقل العمومي

رخصة سياقة من الصنف " د " للنقل العمومي

كلية الآداب والحضارة الإسلامية


أستاذ مساعد
قسم ب

03

مسابقة على أساس الشهادة/ على أساس الشهادة

1- تخصص آثار إسلامية: منصبين ( 02 ) اثنين
2- تخصص النقد الأدبي المعاصر : منصب ( 01 ) واحد

* دكتوراه دولة أو دكتوراه علوم أو ما يعادلهما في التخصص المطلوب (على أساس الشهادة)
* ماجستير أو ما يعادلها في التخصص المطلوب
( مسابقة على أساس الشهادة)

ملحق المكتبات الجامعية من المستوى الأول

01

مسابقة على أساس الشهادة

علم المكتبات

ليسانس التعليم العالي أو شهادة معادلة في علم المكتبات

مساعد المكتبات الجامعية

01

مسابقة على أساس الشهادة

علم المكتبات ـ التوثيق و المحفوظات و الأرشيف

شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو تقني سام في علم المكتبات أو في التوثيق و المحفوظات و الأرشيف أو أية شهادة معادلة

كلية أصول
الدين




أستاذ مساعد
قسم ب

09

مسابقة على أساس الشهادة/ على أساس الشهادة

- الإعلام و الإتصال : 02 منصب
- الدعوة و الإعلام والاتصال : 01 منصب
- علم الاجتماع العام أو علم الاجتماع الثقافي: 01 منصب
- العقيدة : 01 منصب
- مقارنة الأديان : 01 منصب
- التفسير و علوم القرآن : 01 منصب
- الكتاب و السنة : 01 منصب
- السنة و علومها: 01 منصب

*دكتوراه دولة أو دكتوراه علوم أو ما يعادلهما في التخصص المطلوب (على أساس الشهادة)
*ماجستير أو ما يعادلها في التخصص المطلوب
( مسابقة على أساس الشهادة)

متصرف

01

مسابقة على أساس الشهادة

علوم الإعلام و الإتصال : تخصص الإتصال و العلاقات عامة

ليسانس التعليم العالي أو شهادة معادلة في التخصصات المطلوبة

ملحق رئيسي للإدارة

01

مسابقة على أساس الشهادة

تسيير الموارد البشرية - قانون الأعمال

شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية
أو شهادة تقني سام أو أية شهادة معادلة في التخصصات المطلوبة

محاسب إداري رئيسي

01

مسابقة على أساس الشهادة

المحاسبة و المالية

شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية
أو شهادة تقني سام أو أية شهادة معادلة في التخصصات المطلوبة







كلية الشريعة و الاقتصاد




أستاذ مساعد
قسم ب

06

مسابقة على أساس الشهادة/ على أساس الشهادة

1- الاقتصاد و الإدارة تخصص بنوك إسلامية : 04 مناصب
2 – علوم اقتصادية و علوم التسيير: 02 منصب

*دكتوراه دولة أو دكتوراه علوم أو ما يعادلهما في التخصص المطلوب (على أساس الشهادة)
*ماجستير أو ما يعادلها في التخصص المطلوب ( مسابقة على أساس الشهادة)

متصرف

01

مسابقة على أساس الشهادة

علــوم :علوم التسيير- علوم قانونية و إدارية -
علوم سياسية و علاقات دولية

ليسانس التعليم العالي أو شهادة معادلة في التخصصات المطلوبة

تقني سام في الإعلام الآلي

02

مسابقة على أساس الشهادة

1 – مطور الويب و الإعلام متعدد الوسائط
2- الإعلام الآلي للتسيير

شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة تقني سام أو أية شهادة معادلة في التخصصات المطلوبة

ممرض للصحة العمومية

01

توظيف على أساس الشهادة

شعبة العلاج، تخصص العلاجات العامة

شهادة المعاهد الوطنية للتكوين العالي شبه الطبي أو أية شهادة معادلة في التخصص المطلوب

  • مكونات ملف الترشح

ينبغي أن يشتمل ملف الترشح مبدئيا على الوثائق التالية :

  • طلب خطي للمشاركة في المسابقة
  • نسخة مصادق عليها من الشهادة أو
    المؤهل المطلوب، مرفقا بكشف النقاط لسنوات الدراسة أو المعدل العام
    للتكوين المتوّج بالشهادة أو المؤهل
  • كل شهادة تثبت استفادة المترشح من تكوين مكمل للشهادة في نفس التخصص
  • كل وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في تخصصه
  • شهادات إثبات الخبرة المهنية، إن وجدت
  • نسخة من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية ( مؤجل ، مؤجل مجند ، مستثنى أو معفى )
  • شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 3 ) سارية المفعول
  • نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية
  • شهادة إقامة بولاية قسنطينة ( باستثناء مسابقات توظيف الأساتذة الباحثين حيث تأخذ بعدا و طابعا وطنيا )
  • صورتان ( 02 ) شمسيتان
  • ظرفان بريديان من الحجم المتوسط عليهما طابع البريد و عنوان المترشح
  • شهادة عائلية للحالة المدنية، إن وجدت
  • شهادة صفة إبن أو بنت شهيد أو شهادة معوق، إن وجدت
  • إدراج جدول يتضمن محتويات الملف، ممضي من طرف المترشح مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني



- بالنسبة للمسابقات عل أساس الشهادة للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب"

  • يجب
    أن تكون شهادة الماجيستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98
    – 254 المؤرخ في 17/08/1998 ،المعدل و المتمم، أو الشهادة المعترف
    بمعادلتها بتقدير " قريب من الحسن " على الأقل
  • يجب أن يتضمن ملف الترشح أيضا الوثائق و المستندات التالية :

- شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت، باعتبارها تكوينا مكملا للشهادة المطلوبة، في نفس التخصص
- الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه ( المنشورات و المداخلات الدولية و الوطنية )
- شهادات إثبات الخبرة المهنية المكتسبة في سلك التدريس بعد الحصول على الشهادة المطلوبة أو قبلها
- بالنسبة للمترشحين الموظفين يشترط تقديم رخصة من المؤسسة الأصلية للمشاركة في المسابقة موقعة من طرف السلطة التي لها صلاحيات التعيين
و كذا تقديم إلتزاما مكتوبا بالإستقالة من الوظيفة الأولى في حالة النجاح في المسابقة.
- و يتعين على المترشح الناجح نهائيا إتمام ملفه بالوثائق التالية :

  • شهادة ميلاد ، شهادة الجنسية الجزائرية ، شهادتان طبيتان ( طب عام، أمراض صدرية ) يسلّمهما طبيب مختص


  • إيداع ملف الترشح : يودع ملف الترشح في أجل أقصاه عشرين ( 20 ) يوما ابتداء من تاريخ النشر الأول لهذا الإعلان في الصحافة المكتوبة و يسلم باليد

مباشرة لدى الموظف المكلف باستلام و تسجيل الملفات حسب الرتبة و الجهة المعنية بالمسابقة :

  • لدى المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين بمصالح مديرية الجامعة بالنسبة للمسابقات المنظمة من طرفها
  • لدى مصلحة الموظفين بكلية أصول الدين بالنسبة للمسابقات المنظمة من طرفها
  • لدى مصلحة الموظفين بكلية الآداب و الحضارة الإسلامية بالنسبة للمسابقات المنظمة من طرفها
  • لدى مصلحة الموظفين بكلية الشريعة و الاقتصاد بالنسبة للمسابقات المنظمة من طرفها


  • طرق و كيفيات ممارسة حق الطعن بالنسبة للمترشحين الذين يتم رفض ملف ترشحهم

يمكن لكل مترشح غير
مقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة سالفا أن يقدم طعنا لدى السلطة التي
لها صلاحية التعيين ( مدير الجامعة أو ممثله المؤهل قانونا )
و التي يجب عليها البث في هذا الطعن و الرد عليه قبل خمسة ( 05 ) أيام عمل على الاقل من التاريخ المقرر لإجراء المسابقة.

  • معايير الإنتقاء في المسابقات على أساس الشهادات : و تحدد مقاييس الانتقاء كالآتي :

1- ملاءمة شعبة إختصاص المترشح مع متطلبات الرتبة
2 - التكوين المكمل للشهادة في نفس التخصص
3 - الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في تخصصه (بالنسبة للرتب من الصنف 11 فما فوق)
4 - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح
5 ـ تاريخ الحصول على الشهادة و يحدد بالنظر إلى تاريخ فتح المسابقة، (لا يسري هذا المعيار للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب")
6 ـ المقابلة مع لجنة الانتقاء (يؤدي غياب المترشح عن المقابلة إلى إقصائه من المسابقة).

  • مكان إجراء المقابلة مع لجنةالإنتقاء:


تتولى كل جهة دراسة ملفات المترشحين و تنقيطهم وفقا للمعايير
المحددة أعلاه، كما تتم المقابلة مع لجنة الإنتقاء على مستوى كل جهة و
داخل مقراتها التابعة لجامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية
بقسنطينة.

  • بالنسبة للإختبار المهني للإلتحاق بمنصب عمل سائق سيارة من المستوى الثاني ( متعاقد ): فيتضمن اختبارا تطبيقيا في سياقة سيارة

من الصنف المقصود و معرفة قواعد المرور، و يتم تنظيمه من طرف مديرية النقل بالولاية.
ملاحظة هامة : كل ملف ناقص أو يودع بعد الأجل المحدد أعلاه يكون مرفوضا ولا يؤخذ بعين الاعتبار.
حــــرّر بقسنطينة في : 11 جـوان 2012
اعلان توظيف في جامعة الأمير عبد القادر قسنطينة جوان 2012
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fonctionpubliquedz.ahlamountada.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1473
تاريخ التسجيل: 08/05/2012

مُساهمةموضوع: اعلان توظيف جامعة مستغانم   الثلاثاء يوليو 17, 2012 4:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fonctionpubliquedz.ahlamountada.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات: 1473
تاريخ التسجيل: 08/05/2012

مُساهمةموضوع: مسابقة توظيف إداريين وتقنيين في جامعة قاصدي مرباح ورقلة جويلية 2012   الأحد يوليو 29, 2012 3:57 pm


مسابقة توظيف إداريين وتقنيين في جامعة قاصدي مرباح ورقلة جويلية 2012
المناصب والرتب المطلوبة:مهندس دولة في الإعلام الآلي - 6 مناصب
مهندس دولة للمخابر الجامعية - منصب واحد
مهندس دولة في الزراعة - منصب واحد
ملحق بالمكتبات الجامعية من المستوى الأول - 3 مناصب
ملحق للمخابر الجامعية - 8 مناصب
متصرف - 7 مناصب
مساعد وثائقي أمين محفوظات - منصبين
مساعد المكتبات الجامعية - منصبين
ملحق رئيسي للإدارة - منصبين
محاسب إداري رئيسي - منصبين
تقني سامي في الإعلام الآلي - 8 مناصب
تقني سامي في الفلاحة - منصبين
تقني سامي في المخابر الجامعية - 5 مناصب
كاتب مديرية رئيسي - منصب واحد


[right]اضغط على الصورة لمشاهدتها بحجمها الاصلي :
اعلان توظيف إداريين وتقنيين في جامعة قاصدي مرباح ورقلة جويلية 2012
مسابقة توظيف اداريين في جامعة قاصدي مرباح بورقلة جويلية 2012[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fonctionpubliquedz.ahlamountada.com
 

مسابقات توظيف الأساتذة المساعدين و الباحثين 2012/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» تحميل باتش الدورى المصرى للعبة بيس 2012 -download egyptian patch pes 2012
» مجموعة سيرفرات ابوكس لفتح الجزيرة المشفرة 3/4/2012 -تحميل سيرفر abox 3/4/2012 لفتح القنوات المشفرة
» PRO UP 2.0باتش الدوري الجزائري PES 2013
» Keygen Prescom 2013 Mega
» افضل كراك ويندوز 7 الاخير يعمل بكفائه 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسابقات الوظيف العمومي الجزائر2015-2014.....توظيف وعمل2014  ::  :: -